مدرسة الشهيد حمدى ابراهيم الاعدادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة الشهيد حمدى ابراهيم الاعدادية

منتدانا تربوى تعليمى متميز مدرستنا عنوانها التفوق والتميز شعارنا ابداع بلا حدود
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 التقرير الدوريّ السنويّ للمؤسسات الصادر قرار باعتمادها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

التقرير الدوريّ السنويّ للمؤسسات الصادر قرار باعتمادها Empty
مُساهمةموضوع: التقرير الدوريّ السنويّ للمؤسسات الصادر قرار باعتمادها   التقرير الدوريّ السنويّ للمؤسسات الصادر قرار باعتمادها Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 12:27 am



التقرير الدوريّ السنويّ للمؤسسات الصادر قرار باعتمادها




التقرير الدوريّ السنويّ للعام / م
اسم المؤسسة (بدون اختصارات):
العنوان البريدي (بالتفصيل):
البريد الإلكتروني للمؤسسة (E Mail)
رقم التليفون(يكتب كود المحافظة):
رقم الفاكس (يكتب كود المحافظة):


الممثل الرسمي للمؤسسة:

التليفون الأرضي (يكتب كود المحافظة):

التليفون المحمول:

البريد الإلكتروني (E Mail):


تاريخ التقدم للاعتماد:

تاريخ قرار الحصول على شهادة الاعتماد:


كود مبنى المؤسسة (وفقاً لقاعدة بيانات هيئة الأبنية التعليمية):

كود المؤسسة (وفقاً لقاعدة بيانات وزارة التربية والتعليم / الأزهر الشريف):


المرحلة التعليمية
رياض الأطفال

ابتدائي
إعدادي
ثانوي عام
ثانوي فني


نوع المؤسسة مشتركة بنـون بنـات



التبعيـة:
تعليم عام:
رسميّ
رسميّ لغات
خاص بمصرفات
خاص لغات


تعليم أزهري : عــــام
لغـــات
خاص عربي
خاص لغات


المبنى المدرسي:
عمر المبنى: أقل من عشر سنوات من 11 إلى 20

من 21إلى 30 أكثر من 30 سنة
الحـالة العامـة للمبنـى: ممتازة جيدة جداً

جيدة متوسطة
توافر قواعد السلامة والأمان:
ممتازة جيدة جداً

جيدة متوسطة



حالة المبنى المدرسي وقواعد السلامة والأمان تقدم على مسئولية المؤسسة التعليمية















العاملون بالمؤسسة: توزيع المعلمين
إجمالي عدد المعينين ( ) إجمالي عدد المتعاقدين ( ) إجمالي عدد المتعاقدين بالحصة ( )
السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/ السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/ السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/
تربوي غير تربوي تربوي غير تربوي تربوي غير تربوي تربوي غير تربوي تربوي غير تربوي تربوي غير تربوي

توزيع معلمي الأنشطة والإخصائيين والإداريين:
الفئات السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/ ملاحظات
الإخصائيون الاجتماعيون
الإخصائيون النفسيون
إخصائي التدريب والجودة
إخصائي المكتبات
إخصائي التكنولوجيا
معلمو التربية الرياضية
معلمو التربية الفنية
معلمو التربية الموسيقية
معلمو الاقتصاد المنزلي
أمناء المعامل
الإداريون
مشرفو الورش (التعليم الفنى)
الطبيب (مرحلة رياض الأطفال)
الزائرة الصحية (مرحلة رياض الأطفال)
عاملات (مرحلة رياض الأطفال)
أخرى (تذكر)
توزيع المعلمين وفق التخصص
التخصص متوسط عدد الحصص الأسبوعي للمعلمين نسبة المعلمين إلى المتعلمين
السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/ السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/
اللغة العربية
اللغة الأجنبية
العلوم
الرياضيات
الدراسات الاجتماعية
الإجمالي
(يكتب تعليق حول إحصاءات المعلمين والعاملين بالنسبة للعام السابق، وعلاقتها بتفعيل العملية التعليمية)
المتعلمون: توزيع المتـــــــعلميــــــــــن

الصف إجمالي العدد عدد الفصول متوسط كثافة الفصول
السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/ السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/ السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/






إجمالي العدد


نسب تسرب المتعلمين %
نسب غياب المتعلمين نسيبة تحويلات المتعلمين
الصف السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/ السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/ السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/






(يكتب تعليق حول إحصاءات المتعلمين علاقتها بتفعيل العملية التعليمية)
نتائج المتعلمين
نسب النجاح العامة
نسب نجاح المتعلمين %
نسب المتعلمين الحاصلين على 65% فأكثر

الصف السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/ السنة الدراسية الحالية
/ السنة الدراسية السابقة
/






ملحوظة: تحسب نسب نجاح الطلاب من واقع كشوف الكنترول لكل فصل دراسي، أما النسبة المئوية لعدد الناجحين والحاصلين على 65% فأكثر، فتحسب من إجمالي المتقدمين للامتحان.






جدول يوضح مدى استيفاء المؤسسة التعليمية المعتمدة للمعايير التي تحتاج إلى تحسين خلال عام دراسي
المجال المعيار مدى تحقق المعيار الأدلة والشواهد المعوقات والصعوبات التي واجهت المؤسسة لتحقيق المعيار جهود المؤسسة للتغلب على هذه المعوقات والصعوبات
تحقق لم يتحقق






عدد المعايير التي تم تحقيقها :
عدد المعايير التي لم يتم تحقيقها :
 يكتب تقرير مستوى المتعلمين، وفقاً لنواتج التعلم المستهدفة بشكل أساسي في التقرير السنوي للمؤسسة.
 تقتصر المؤسسة التعليمية في استيفائها لهذا التقرير على النقاط التي تحتاج إلى تحسين؛ وفقاً لآخر تقرير من الهيئة.

مدير المؤسسة:
التوقيع:
ختم المدرسة
Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow Arrow
لتحميل الملف من هنا study
http://www.mediafire.com/?2ujz4aay6ubkiku
http://www.mediafire.com/?2ujz4aay6ubkiku
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shhamdyprep.yoo7.com
 
التقرير الدوريّ السنويّ للمؤسسات الصادر قرار باعتمادها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الشهيد حمدى ابراهيم الاعدادية  :: منتدى التدريب والجودة :: مقدمة عن الجودة-
انتقل الى: